التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
قريبا
بقلم :
قريبا قريبا


الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 20:24, 24th Jan 2008, 08:24
نائب المشرف العام
سفير المفلحي غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2295
 تاريخ التسجيل : 4/8/2007
 فترة الأقامة : 4249 يوم
 أخر زيارة : 16:45, 22nd Nov 2013 (04:45)
 المشاركات : 16,705 [ + ]
 التقييم : 8220
 معدل التقييم : سفير المفلحي has a reputation beyond reputeسفير المفلحي has a reputation beyond reputeسفير المفلحي has a reputation beyond reputeسفير المفلحي has a reputation beyond reputeسفير المفلحي has a reputation beyond reputeسفير المفلحي has a reputation beyond reputeسفير المفلحي has a reputation beyond reputeسفير المفلحي has a reputation beyond reputeسفير المفلحي has a reputation beyond reputeسفير المفلحي has a reputation beyond reputeسفير المفلحي has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الديوان اليافعي



مسيكم بالخير وا اصحابنا


رجال ونسوان عويله وبنات

ايش رايكم انصلح لنا مفرش انكون نتجابر وانتحاكي به

وذي يبغى يتعلم اللهجه والا يسال عن كلمه يسدح ابوها هنا >>>>>> بس يدفع اول شي 200 ريال اشتراك


يلا قنا اعجب وجيكم هاه




hg]d,hk hgdhtud




 توقيع : سفير المفلحي


رد مع اقتباس
قديم 21:19, 24th Jan 2008, 09:19   #2



الصورة الرمزية عزيز
عزيز غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2675
 تاريخ التسجيل :  16/1/2008
 أخر زيارة : 03:35, 17th Aug 2010 (03:35)
 المشاركات : 1,398 [ + ]
 التقييم :  12
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



آبني يا لوماه ويش بتغوول.... على طول ونصلح ديوان زيدا لو بدكم

ذلحين آنغرش لك العويله ذي جوف المنتدى كلهم ..... وعاد رحنا نجييب نقاشين ....ماشي معانا

حجار

يالله الهمه ......

والبنات يوردين الماء عالحمير

يالله اليوم

ألا وا سيل......واسيلوه........ألأ وا سيل...... وا سيلوه


 
 توقيع : عزيز

قال العزيز الليل صبي يا مزن=طفي لهايب جوف قلبي حارقه
واسقي بلاد العز صفي للمحن=واروي ظما عطشان وامسي بارقه
ردي زمان العز ذي كان اندفن=وادعي برعدش للرجال الحانقه
ذي با يجولش يدحروا عهد الفتن=أهل المواقف والقلوب الصادقه


لابس لباس العز واعتز بعزازي = لبس المعزه عز والعزيز أبرزها

عـــــــــزيـــــــــز


رد مع اقتباس
قديم 23:01, 24th Jan 2008, 11:01   #3
كاتب وشاعر



الصورة الرمزية صبري اليهري
صبري اليهري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 31
 تاريخ التسجيل :  23/5/2005
 أخر زيارة : 02:29, 22nd Aug 2012 (02:29)
 المشاركات : 4,508 [ + ]
 التقييم :  12
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ما ذلحين معاشي آيقولين ذي ماشي بيسكين يتحاكين ويش بتقولون وا عويله
ذا تبي شي باليافعي تجي لاهنا ولاماشي حصلته تسير تنزع لها وترجع


 
 توقيع : صبري اليهري



رد مع اقتباس
قديم 23:05, 24th Jan 2008, 11:05   #4
رادار الهواجيس



الصورة الرمزية عمر اليافعـــي
عمر اليافعـــي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 92
 تاريخ التسجيل :  29/10/2005
 أخر زيارة : 21:40, 8th Mar 2019 (09:40)
 المشاركات : 3,457 [ + ]
 التقييم :  14
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



واسيلووووووووووه سيلوووه

الا منه ذا ولا بلاش

الحبه بعشره ريال

<< يتخيل البسطه

مساكم الله بالخير والنعيم

الا والعون لكم وابوتي

الله يقويكم


 
 توقيع : عمر اليافعـــي

ديواني
الشاعر عمر اليافعي - رادار الهواجيس


اللهم زد من يحبني
جنوناً بي

ومنح من يكرهني
نعمة العقل


بعض البشر مكنوز لك مثل مالك=حافظ عليه بوسط قلبك وخبه
والبعض من طيبه يجاري خيالك=يخونك التعبير من كثر حبه
والبعض لامن غاب يطرى ببالك=وتدعي عسى يحفظه لو غاب ربه
والبعض مايسوا وجوده نعالك=عادي معه لو تمدحه او تسبه







رد مع اقتباس
قديم 23:09, 24th Jan 2008, 11:09   #5



الصورة الرمزية يتيم الشوق
يتيم الشوق غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2703
 تاريخ التسجيل :  22/1/2008
 أخر زيارة : 18:37, 3rd Sep 2010 (06:37)
 المشاركات : 337 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



وعوةةةةةةةةةة ويش سوي مشي اقدر اتحاكي


 

رد مع اقتباس
قديم 23:13, 24th Jan 2008, 11:13   #6
نائب المشرف العام


الصورة الرمزية سفير المفلحي
سفير المفلحي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2295
 تاريخ التسجيل :  4/8/2007
 أخر زيارة : 16:45, 22nd Nov 2013 (04:45)
 المشاركات : 16,705 [ + ]
 التقييم :  8220
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مسيكم بالنعيم واذي بالمفرش

عزيز حفظك حافظ انته وليل فدوبي عليكم بكركم من صبح الله


وعمي عمر ويش ذي طلعه عرم الهده


 
 توقيع : سفير المفلحي



رد مع اقتباس
قديم 23:15, 24th Jan 2008, 11:15   #7
نائب المشرف العام


الصورة الرمزية سفير المفلحي
سفير المفلحي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2295
 تاريخ التسجيل :  4/8/2007
 أخر زيارة : 16:45, 22nd Nov 2013 (04:45)
 المشاركات : 16,705 [ + ]
 التقييم :  8220
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



وانتي وا ريم انتولي لش جلعاب وسيري احطبي بدل ما بتتبهورين كذا


 
 توقيع : سفير المفلحي



رد مع اقتباس
قديم 23:17, 24th Jan 2008, 11:17   #8
كاتب وشاعر



الصورة الرمزية صبري اليهري
صبري اليهري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 31
 تاريخ التسجيل :  23/5/2005
 أخر زيارة : 02:29, 22nd Aug 2012 (02:29)
 المشاركات : 4,508 [ + ]
 التقييم :  12
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بقلبي انه سرح الآنم وسير يدي علف للبقرة ذي بالمدارة رعها مريضة
وانا ققلك له يطرول بها عدا لكمه ولا ينذقها من فوق الودن حق الدهلة
والآنم لعبين عليه ماشي بياكلين الا علف طازج


 
 توقيع : صبري اليهري



رد مع اقتباس
قديم 23:17, 24th Jan 2008, 11:17   #9



الصورة الرمزية يتيم الشوق
يتيم الشوق غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2703
 تاريخ التسجيل :  22/1/2008
 أخر زيارة : 18:37, 3rd Sep 2010 (06:37)
 المشاركات : 337 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



وسفير ويش معك هنا سر دور لك شغلة قال المثل الي مشي معة شغل دق المدارة


 

رد مع اقتباس
قديم 23:18, 24th Jan 2008, 11:18   #10
رادار الهواجيس



الصورة الرمزية عمر اليافعـــي
عمر اليافعـــي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 92
 تاريخ التسجيل :  29/10/2005
 أخر زيارة : 21:40, 8th Mar 2019 (09:40)
 المشاركات : 3,457 [ + ]
 التقييم :  14
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



واسفير كنك واحيد اخووك رعك بتتكلم عليا وانا ققلك لجدي مسحن اني ما بملسك مره ثانيه

رعك بتتنخش انته

بعدين لا تسير تقوول لهم انك ماشي بتبدع

ماذه المره رعني ارعفك دم


 
 توقيع : عمر اليافعـــي

ديواني
الشاعر عمر اليافعي - رادار الهواجيس


اللهم زد من يحبني
جنوناً بي

ومنح من يكرهني
نعمة العقل


بعض البشر مكنوز لك مثل مالك=حافظ عليه بوسط قلبك وخبه
والبعض من طيبه يجاري خيالك=يخونك التعبير من كثر حبه
والبعض لامن غاب يطرى ببالك=وتدعي عسى يحفظه لو غاب ربه
والبعض مايسوا وجوده نعالك=عادي معه لو تمدحه او تسبه







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:52

أقسام المنتدى

واحـة الملتقى العامة | المنتدى العام | منتدى الدين والحيــاة | منتدى الترحيب والمناسبات | قسم إســتــراحــة الأعـضـاء | الملتقى الادبي | منتدى الخواطر والنثر | منتدى القصص والروايات | الملتقـى العلمي والتقني | ملتقى أدم وحواء | منتـدى اللغات - Forum languages | المنتدى السياسي | منتـدى الكمبيوتر والانترنت . | منتدى الصور (( بوح العدسة )) . | المنتـدى الرياضي . | مقـاطع Youtube | " ركن الإدارة " | ملتقى الإقتراحــات والشكـــاوي | ملتقى أدم وحواء ( اجتماعي ) | ملتقى الادارة | فخ التكرار ... | منتدى تجارب الأعضاء | منتدى الشعر الشعبي والنبطي | يافع عراقة ماضينا وأصالة حاضرنا | منتدى الصوتيات والمرئيات الاسلامية | دواوين الشعراء ... | منتدى السياحة والسفر | البدلات الحمراء فقط

| الملتقى الاسلامي | منتـدى الرسول الكريم واصحابة الكرام . | منتدى التصميم - Design | المنتدى الاخبـاري | كـــــرســي الإعتــــــراف | ۩۩ الخيمة الرمضانية ۩۩ | مدونات الاعضاء وهمس الروح | مجلة ملتقى أبناء يافع | الصوتيات والمرئيات اليافعية | ملتقـى يــــافع | " وبشـــــــر الصابــــــرين " .. | منتدى الجوالات Mobile | المنتدى الخيري (( جمعية ابناء يافع )) | ملتقى الصحة والطب | منتدى الاسرة والمجتمع . | ملتقى شباب × شباب ( ترفيهي , رياضي ) :- | مطبخ الملتقى | ديكورات - اثاث - مكاتب - مطابخ |


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc
الدعم الفني والأرشفة : مجموعة الياسر لخدمات الويب
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة ملتقى ابناء يافع

a.d - i.s.s.w

This Forum used Arshfny Mod by islam servant